تحميل المحتوى...

رافد تستقبل وفد من وزارة الداخلية لاطلاعهم على أفضل الممارسات المتبعة في المجال المروري

رافد
08-Mar-2024

رافد تستقبل وفد من وزارة الداخلية لاطلاعهم على أفضل الممارسات المتبعة في المجال المروري

استقبلت شركة رافد لحلول المركبات، وفد من وزارة الداخلية برئاسة سعادة المستشار محمد سيف الزفين، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بالشركة والأنشطة المقدمة من رافد في المجال المروري وفي مجال تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، والخطط المستقبلية للشركة.

وكان باستقبال الوفد  السيد عبدالرحمن بن كنون الشامسي - مدير إدارة الحوادث وخدمات المساعدة على الطرق، وسعادة العقيد محمد علاي، مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة والسيد عمران تريم، رئيس قسم الحوادث بشركة رافد، والنقيب سعيد سلطان بن دلموك،  مدير فرع تحقيق وتخطيط الحوادث .

واطلع الوفد على المركبات المستخدمة في مجال تخطيط الحوادث المرورية وتجهيزاتها واستمع لشرح مفصل عن آلية العمل في مركز خدمة عملاء رافد وشرح لآلية عمل مكتب التحقيق المروري التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة وتفقد سير العمل في مركز الاتصال و التحكم برافد .

وناقشوا خلال الزيارة عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، منها مناقشة آليات عمل تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين بما يتوافق مع أفضل الممارسات المتبعة، إلى جانب مناقشة الخطط المستقبلية للمشاريع المستهدفة للنصف الثاني من العام الجاري، بما يسهم في تقديم خدمات متميزة وشاملة تحقق أعلى مستويات السعادة والرضا لدى القاطنين والعاملين بالإمارة من الأفراد والشركات.

ويذكر أن شركة رافد لحلول المركبات، هي إحدى شركات الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.


قم بمشاركة المقالة

مقالات ذات صلة

صفحة الأخبار
للأعلى