سوق الحراج يقيم مزاد لمعارض السيارات

Back to الصحافة و الأخبار

سوق الحراج يقيم مزاد لمعارض السيارات

نجح المزاد العلني لمعرض سوق الحراج ، الذي نظمته الإمارات للمزادات ، في جمع 4.780 مليون درهم لشركة الشارقة لإدارة الأصول ، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة ، من خلال تأجير 9 صالات عرض وتحقيق نمو قياسي بنسبة 25٪ مقارنة بالأول. عقد المزاد في يناير من العام الماضي تأجير 12 صالة عرض في السوق.

استحوذ أحد معارض سوق الحراج على إجمالي 2 مليون درهم ، بينما سجل معرض آخر سعرًا قياسيًا آخر بلغ 910 آلاف درهم. وأقيم المزاد في نادي الشارقة للجولف والرماية يوم السبت ، وحضره أكثر من 300 شخص ، واستقطب شريحة كبيرة من التجار والمستثمرين الذين شاركوا في المزاد.

شهد المزاد ، الذي يعد الثاني من نوعه الذي يقام في صالات عرض سوق الحراج في الشارقة ، منافسة شرسة بين التجار الراغبين في استئجار إحدى صالات العرض التسعة التي تم بيعها بالمزاد والتي كانت متنوعة في الحجم والموقع.

شكر معالي عبد الله محمد المناعي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الإمارات للمزادات ، الشارقة لإدارة الأصول وإدارة سوق الحراج في الشارقة على ثقتهم في الإمارات للمزادات بتنظيم مزاد سوق الحراج ، الذي اختتم بنجاح جديد. واعتبر المناعي أن النجاح الذي حققه المزاد الثاني بتأجير 9 صالات عرض وتحقيق نمو بنسبة 25٪ مقارنة بالمزاد السابق يضاف إلى سجل نجاحات الشركة التي عززت مكانتها كوجهة متخصصة على المستوى العام والإلكتروني. مزادات على مستوى الدولة والمنطقة. كما أكد حرص الإمارات للمزادات على تقديم أفضل الخدمات للشركات التي تعمل معهم وتحقيق أفضل العوائد لهم بما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأشار المناعي إلى أن مستوى التفاعل العالي خلال المزاد كشف عن رغبة التجار والمستثمرين في صالات العرض المعروضة ، وهو مؤشر واضح على أهمية السوق ودوره في قطاع تجارة السيارات في الدولة والمنطقة.

وقال ماجد المعلا ، مدير سوق الحراج للسيارات: “نظمنا هذا المزاد بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي – الإمارات للمزادات. نحن ملتزمون بالترويج لسوق الحراج كوجهة رائدة لوكلاء السيارات وهو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط. وقد أقيم هذا الحدث استجابة لطلب التجار والمستثمرين المرتفع على عقود إيجار صالات العرض ، ونحن حريصون على ضمان الشفافية وتكافؤ الفرص “.

وأضاف أن العدد الكبير من المشاركين في المزاد يعكس أهمية سوق الحراج للتجار والمستثمرين والمنافسة الشديدة على صالات العرض بأحجام مختلفة في هذا السوق ، مما يوفر عائدًا كبيرًا على الاستثمار.

يشار إلى أن المزاد العلني الأول لسوق الحراج ، الذي نظمته الإمارات للمزادات في يناير من العام الماضي ، نجح في جمع 3.825 مليون درهم من خلال تأجير 12 صالة عرض.

نشرته Sharjah24 في 24 فبراير 2019. 

Share this post

Back to الصحافة و الأخبار