وظائف

نؤمن بأن الاستثمار في الأشخاص لا يقدر بثمن، فإن تطوير العنصر البشري ينهض بالمجتمع والأمة

نحن نفحر في الشارقة لإدارة الأصول القابضة بمشاركتنا الفعالة في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية لإمارة الشارقة، وذلك من خلال أسلوب عملنا الاحترافي المعزز بأمهر الكفاءات. فنحن نؤمن أن الاستثمار في الموارد البشرية لا يقدر بثمن مما يرتقي بحياة الأفراد، المجتمع والوطن بأسره. فنحن نحرص من خلال تعاوننا مع أرقى المؤسسات العالمية محلياً ودولياً على الاستثمار في كل الفرص التي تعود بعوائد مجزية على إمارة الشارقة.

سواء كنت تعمل في قطاع الاستثمار أو في قطاع العقارات، تتميز الشارقة لإدارة الأصول القابضة بمجموعة مجالاتها الواسعة وفرص العمل المتنوعة التي هي بحاجة لموظفين متخصصين مثلك. يسرنا أن تكون جزءاً من فريق عملنا، لذا ندعوك لاكتشاف الوظائف الشاغرة لدينا والتعرف على الشروط وأحكام العمل عبر بوابة الوظائف الإلكترونية.

جذب المواهب ورعايتها

- سياسات تتمحور حول الأشخاص
- عنصر التوطين
- برنامج التطوير الوطني

إعرف أكثر

قيادات أصول

تجهيز قادة المستقبل

إعرف أكثر
الشــارقــة لإدارة الأصــول

لا تنطلق حركات التغيير العالمية من الأفراد، وإنما من فريق كامل متعاون ومتحد

تسعدني تجربة التعلم هنا في الشارقة لإدارة الأصول. فالمعرفة العملية التي اكتسبتها بالعمل هنا تتخطى ما اكتسبته خلال دراستي الجامعية والوظائف والتمارين المهنية السابقة. لقد تعلمت الكثير عن المحاور الهندسية الأساسية لإنشاء المباني وإدارة المشاريع من خلال تطبيقها في العمل كل يوم. أما عن التفاعل مع الآخرين ، فقد أكسبني حضور الاجتماعات مع المساهمين خارج المكتب مهارة التنظيم، وقد تعلمت أيضاً أهمية الوقت مما يدفعني للتحضير جيداً قبل حضور الاجتماعات والعمل بجهد بعد الاجتماع على تسليم ما هو مطلوب لأنه في النهاية عملي هو ما يمثلني وأنا أمثل الشركة في ذات الوقت.
آمنة خلفان
موظف منذ 2017
فخورة بأن أكون ضمن فريق عمل الشارقة لإدارة الأصول وأن آساهم في عملية تطوير مدينة الشارقة. فقد بدأت رحلتي في الشركة منذ عام، كانت مليئة بالتحديات والفرص العظيمة والخبرات الجديدة والتي عززت مهاراتي وشكلت شخصيتي. لقد شاركت في إثنين من أكثر البرامج تحدياً وإنتاجية كبرنامج “ساب”للمحترفين الشباب وبرنامج “سام”لإعداد القادة. فمن خلال هذه البرامج، تعرفت على العديد من الأفكار والمفاهيم وتعلمت الكثير من أساليب العمل الفعالة مما ساهم في تعزيز خبرتي العملية بالتأكيد. فأنا أقدر الدعم الذي تقدمة الشارقة لإدارة الأصول للمهارات الشابة واستثمارهم وثقتهم فيهم ومنحهم الفرص للخريجين الجدد.
الشيخة المرزوقي
موظف منذ 2017
لقد أسعدني العمل في الشارقة لإدارة الأصول على مدى الأربع سنوات الماضية، فالشركة لا توفر تجربة عمل غنية بالخبرات وديناميكية فحسب، بل أشعر وكأني جزءاً من عائلتي الثانية خلال العمل ضمن فريق العمل. انضمامي لبرنامج”لييد” ساهم في تعزيز مهاراتي وتطوير قدراتي العملية في الشركة. وأيضاً على المستوى الشخصي، لقد ساعدني البرنامج على تطوير شخصيتي وساعدني على التعرف على ذاتي أكثر وعلى الواقع الحياتي الذي أتفاعل معه كل يوم.
شيماء أكرم
موظف منذ 2017
خلال فترة عملي مع الشارقة لإدارة الأصول أشكر فريق عمل الشارقة لإدارة الأصول على التجربة الإيجابية المستمرة من خلال سنوات عملي في الشركة و تعاملي مع فرق العمل المختلفة بروح التميز، المهنية، الاحترافية، و الالتزام سعياً لتحقيق النمو و التطور للشارقة لإدارة الأصول
جريج داونر
موظف منذ 2014
إنني ممتن للغاية لأن الشارقة لإدارة الأصول منحتني الفرصة لخدمة إمارة الشارقة، من خلال وجودي مع فريق يعمل على تنويع مصادر الدخل للإمارة، والبحث عن شراكات تجارية استراتيجية توفر الخدمات المجتمعية اللازمة وتساهم في تعزيز العديد من القطاعات في مدية الشارقة
Rashed Burehaima
موظف منذ 2014
©جميع الحقوق محفوظة لشركة الشارقة لإدارة الأصول 2020