جذب المواهب ورعايتها

لا تنطلق حركات التغيير العالمية من الأفراد، وإنما من فريق كامل متعاون ومتحد

رأس المال البشري أولاً

تتمحور ثقافة الشارقة لإدارة الأصول حول ريادة الأعمال بشكل كبير، والعنصر البشري محور أساسي لأعمالنا. نحن نسعى لجذب المواهب المتميزة وتمكينها وتطويرها والاحتفاظ بها.
تدعم الاستراتيجية الخاصة بالعاملين لدينا بيئة مزدهرة بشكل يتيح لنا استثمار مواهبهم وقدراتهم بشكل أمثل. للسنة الثانية على التوالي، يتم تسجيل معدل احتفاظ لموظفي الشارقة لإدارة الأصول بنسبة تتجاوز 90%.
وتتيح إستراتيجيتنا الخاصة بالمسار المهني وسياسات الموارد البشرية والعاملين لدينا إمكانية التطور الداخلي والتنقل الوظيفي الذي يتناسب مع مهاراتهم المتطورة المتعلقة باحتياجات الأعمال في الوقت الحقيقي.

وتشمل هذه البرامج الرئيسية:

إعطاء قيمة للجميع

تضمن السياسات الخاصة بموظفينا معاملة كل موظف باحترام من قبل الجميع في الشركة وتوفر له الفرصة للتطور الوظيفي.
ويسهم تميز أدائنا بشكل عام في تعزيز قدرتنا على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمتعاملين وتحقيق النجاح لنا جميعاً. ونتيجة لذلك، فإن جودة عمل وأداء موظفينا هي العنصر الرئيسي لتحقيق تقدمهم وتطورهم في الشارقة لإدارة الأصول.

التوطين

التوطين هو في أساس خطط الشارقة لإدارة الأصول المتعلقة بالكوادر البشرية، ما يسمح بإعطاء الأولوية للمواطنين الإماراتيين في كل من التوظيف واستثمار وتطوير الطاقات البشرية. ويتبوأ مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 50% من الوظائف المتقدمة في الشارقة لإدارة الأصول.

توظيف الخريجين

تقدم الشارقة لإدارة الأصول برامج توظيف للخريجين على جميع مستويات التخصصات. ويتم دعم كل خريج يوظف في الشارقة لإدارة الأصول من خلال خطة فردية خاصه به خلال السنة الأولى من التوظيف.

©جميع الحقوق محفوظة لشركة الشارقة لإدارة الأصول 2020