قيادات أصول

لا تنطلق حركات التغيير العالمية من الأفراد، وإنما من فريق كامل متعاون ومتحد

قيادات أصول

برنامج داخلي تم تصميمه خصيصاً لموظفي الشارقة لإدارة الأصول لتحديد وتطوير قدرات الموظفين خلال تشكيل وظائفهم. فهو يتيح للموظفين الاستفادة من المسارات المهنية الفردية، التدريب عالي الجودة الذي يقدمه الخبراء العالميون، والمهمات العملية ليتم تمييزهم من قبل الإدارة العليا وبالتالي زيادة فرصهم للرقي إلى المستوى التالي من حياتهم المهنية.

شرعت الشارقة لإدارة الأصول، بالتعاون مع مركز الإبداع القيادي في تطبيق عملية متميزة لتطوير القيادات، حيث يتم انتقاء مجموعة من أكثر الموظفين المؤهلين، وتدريبهم على سلسلة من الوحدات والمهمات، بهدف بناء مهاراتهم وتشكيل أسلوب تفكيرهم لكي يتولوا أدوار القادة في المستقبل. هذه العملية متعددة الأوجه تشمل جلسات تدريبية وكذلك تعيين مهام للأفراد وللفرق.

ويتم إعارة بعض، إن لم يكن جميع قادة المستقبل إلى شركات مختارة لتطبيق ما تعلموه وكذلك تجربة أفضل الممارسات في المؤسسات الأخرى، وهو ما يزيد من تأثير هذه العملية الشاملة ويجعلها أكثر وضوحاً عندما تبدأ المشاريع في إظهار نتائجها الفعلية المنشودة.

تجهيز قادة المستقبل

ويستند اختيار المرشحين لهذا البرنامج على الشفافية، والجدارة والفرصة مفتوحة لجميع موظفي الشارقة لإدارة الأصول. ويقوم الموظفون المهتمون بترشيح أنفسهم بالتسجيل والخضوع لإجراءات التقييم التي يتم بموجبها إختيار أفضل المتقدمين.

وسائل الإعلام

نبذة عن قيادات أصول

©جميع الحقوق محفوظة لشركة الشارقة لإدارة الأصول 2020