المشاريع التجارية الجديدة

Strategic Partnership
نظرة عامة

محفظة استراتيجية ضخمة تدعو للفخر

الوجهة الأولى في المنطقة لتجارة السيارات.ويتوفر فيه أيضاً: قطع غيار وإكسسوارات السيارات، .مناطق لمعارض السيارات ومساحات للمزادات. يقع بالقرب من طريق الشيخ محمد بن زايد في الرقعة الحمراء.يمتاز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار الشارقة وميناء الحمرية.

رافد لحلول المركبات

لضمان قيادة المركبات الصالحة للطريق فقط

شركة رافد لحلول المركبات هي مشروع مشترك تم تأسيسه في عام 2017 بين الشارقة لإدارة الأصول وOWS Auto. يقوم مركز اختبار السيارة في شركة رافد لحلول المركبات بإجراء فحص شامل للمركبة، بهدف التأكد من أنها تلبي المتطلبات التقنية ومعايير السلامة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر رافد لحلول المركبات أحد تجار وموزعي السيارات الرئيسيين داخل إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتستخدم رافد لحلول المركبات المعدات الحديثة وأحدث التقنيات عند تقييم مركباتها لضمان أعلى مستوى من السلامة والأمان.

ساند

إعطاء لمسة احترافية للصيانة

مشروع مشترك بين الشارقة لإدارة الأصول وشركة Apleona HSG الألمانية. يوفر ساند خدمات إدارة المرافق، صيانة المباني، والخدمات التقنية ذات الصلة للكيانات التجارية والحكومية. بالإضافة إلى إدارة الطاقة والمبادرات المستدامة، كجزء من خدماته الشاملة في مجال إدارة الطاقة، كما يقدم فريق العمل بساند خدمات متعلقة بالأمن والسلامة.

سحاب للحلول الذكية

بناء الشارقة الذكية للجميع

بناء الشارقة الذكية للجميع مشروع مشترك بين الشارقة لإدارة الأصول وشركة جسور للاستثمار. وتتخصص سحاب للحلول الذكية في تقديم الحلول الرقمية، تطبيقات الأعمال وخدمات تكنولوجيا المعلومات لمساعدة العملاء على نقل حياتهم اليومية إلى المجال الرقمي. وتقدم سحاب خدماتها للقطاعين الخاص والحكومي، وتعمل في تناسق مع شركائها لتقديم خدمات مبتكرة وعالية المستوى بحيث يتم تخصيصها على أساس متطلبات العملاء.

الشارقة القابضة

نموذج فريد من نوعه للتنمية الاقتصادية

نموذج فريد من نوعه للتنمية الاقتصادية قامت الشارقة القابضة منذ تأسيسها في عام 2008، في إطار شراكة إستراتيجية بين الشارقة لإدارة الأصول وشركة ماجد الفطيم العقارية، بتطوير نموذج فريد من نوعه للتنمية الاقتصادية يجمع بين محفزات النمو الاقتصادي ومستويات المعيشة عالية الجودة مع الحفاظ على القيم التراثية المتميزة والشخصية الثقافية بالإضافة إلى تحقيق مستوى عالٍ من الرفاهية.

©جميع الحقوق محفوظة لشركة الشارقة لإدارة الأصول 2020