رافد

تأسست “رافد” عام 2017 من خلال اتفاقية شراكة بين “الشارقة لإدارة الأُصول” وشركة “أو دابليو إس أوتو” الأمريكية لتطوير قطاع المركبات في المنطقة.

تعمل “رافد” في أربعة قطاعات رئيسية من الأعمال، حيث تتميز في التفاني بتزويد عملائها بأفضل تجربة في خدمات المركبات كونها الأفضل في فئتها مما يضعها على قمة هرم المنافسة من خلال فريق محترف من خبراء المركبات متعددي الجنسيات. الخدمات التي توفرها “رافد” هي كما يلي:

  • أوتو إكسبرس – الذراع متعدد المهمات لصيانة وإصلاح المركبات المدار من قبل فنيين معتمدين من ASE&IMI و”ورشة أوتو إكسبرس المتنقلة” المجهزة بالكامل والتي توفر للعملاء خدمات الصيانة والإصلاحات البسيطة وتغيير الزيوت في أي مكان.
  • موتورتشك – القسم الحصري لفحص وتسجيل المركبات.
  • وحدة “رافد” للحوادث – الوحدات المتخصصة لمساعدة سكان إمارة الشارقة في تلقي تقارير حوادث المركبات.
  • خدمة المساعدة على الطرق – خدمات مساعدة الطريق المتمثلة في سحب مركبات الجمهور والتزود بالوقود وتغيير الإطارات والبطاريات.

كل هذا وأكثر في ورشة عمل حديثة تبلغ مساحتها 50 ألف متر مربع، تقدم الخدمات لجميع أساطيل حكومة الشارقة والأساطيل العامة والخاصة من خلال فريق إداري محترف من المبتكرين يهدف إلى إيجاد حلول لتوفير خدمة أفضل وأسهل للعملاء والشركاء.

تقدم ورشة “رافد” خدماتها الخاصة بصيانة المركبات في جميع أنحاء إمارة الشارقة من خلال مرافق استراتيجية ذات بنية تحتية متطورة باستخدام المعدات الأكثر حداثه في الدولة حيث أن هدفنا هو ضمان تنفيذ جميع أعمال الصيانة بشكل سريع لتلبية معايير الجودة العالمية وتحسين العمر الافتراضي للمركبة، إلى جانب الخدمات الإضافية الإستثنائية المتاحة مثل فحص وتسجيل المركبات والنظم المتطورة لغسيل المركبات الثقيلة والخفيفة بجميع أنواعها.