ساند

قامت شركة الشارقة لإدارة الأصول القابضة، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة بتأسيس شركة ساند لإدارة المرافق  في عام 2016 لتقديم خدمات فنية متنوعة لجميع أنواع الأصول ضمن القطاعين العام والخاص في إمارة الشارقة.

يشمل نطاق الشركة إدارة المرافق المتكاملة، وإدارة مشروعات البناء الصغيرة والمتوسطة، والنواحي المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة مثل استراتيجيات الوقاية من الحرائق والتدريب على أساسيات السلامة، وتوفير رجال الأمن المدربين، وما إلى ذلك.

تقدم شركة ساند أفضل الخدمات في فئتها في جميع الصناعات والمواقع المتعددة التي تتميز بنموذج تقديم خدمة ذات جودة عالية، يقوم مبدأ عمل الشركة على أن يكون مكملا للأهداف الإستراتيجية والتشغيلية لأي مؤسسة. وعليه فإننا في ساند نقوم بدمج الوظائف الأساسية مثل العمليات والتقنيات مع الأفراد لضمان المرونة والتكامل المستقبلي ودعمها من خلال أحدث الأنظمة الحاسوبية. تقوم ساند بالمشاركة مع العملاء بتحديث وتطوير مستوى الخدمة بشكل مستمر وزيادة الكفاءة التشغيلية للأنظمة المراد صيانتها، مما ينتج عنه تقليل الوقت اللازم للصيانة وزيادة الإيرادات بخفض تكاليف التشغيل، والقضاء على الازدواجية بين العميل وشركة التشغيل.