وليد الصايغ يتفقد أعمال المرحلة الثانية في سوق الحراج
وليد الصايغ يتفقد أعمال المرحلة الثانية في سوق الحراج
تفقد سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، موقع بناء سوق الحراج، لمتابعة سير أعمال المرحلة الثانية من السوق التي تتميز بإضافات نوعية ومواصفات مميزة، ومفهوم جديد للسوق والمعارض.الشارقة 24: زار سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول موقع بناء سوق الحراج، لمتابعة سير أعمال المرحلة الثانية من السوق التي تتميز بإضافات نوعية ومواصفات مميزة، ومفهوم جديد للسوق والمعارض، لما فيه مصلحة التجار وأصحاب المعارض والزبائن، ورافق سعادته في الجولة محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول، ومجموعة من المديرين والإدارايين في الشركة. وزار سعادته السوق الواقع في الرقعة الحمراء، ويضم السوق في مرحلته الثانية 121 معرضاً، ويشهد سوق الحراج دوماً حركة شراء مستمرة ونشطة، ويلقى إقبالاً حيوياً لافتاً من الجمهور عموماً، ومثل هذه الحركة الحيوية تتطلب بالضرورة العمل على التطوير في المكان والخدمات والآليات والإجراءات والمراحل، تلبية لاحتياجات الجميع، الزوار والزبائن والتجار وموظفيه، ويعتبر السوق من أهم المنصات العالمية لتجارة السيارات، وتصنف من أكبرها عالمياً؛ لتفردها ببنية تحتية متطورة. من المتوقع تسليم المرحلة الثانية بحلول الربع الثاني من السنة القادمة.وأكدت المهندسة شهد بن خادم، مديرة مشروع في سوق الحراج، أن زيارة الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، سوق الحراج لقياس تقدم سير أعمال المرحلة الثانية من السوق.كما قالت المهندسة شهد بن خادم: “يتميز السوق بموقع استراتيجي حيوي، ويعتبر الوجهة الأبرز لتجار ومتسوقي وعشاق السيارات من مختلف الموديلات والتشكيلات، وهو وجهة واحدة لكل ما يتعلق بعالم السيارات، ويتوافر فيه ماركات عالمية، وسيارات مستعملة وجديدة، وتوفر المرحلة الثانية صالات عرض مع مواقف سيارات مناسبة، لافتة إلى أن شركة الشارقة لإدارة الأصول تستثمر وفقاً لأجندتها واستراتيجيتها في مشاريع بنى تحتية متنوعة لتوفير الرفاهية ودعم عجلة الاقتصاد في الإمارة. المرحلة الثانية تأتي المرحلة الثانية من سوق الحراج تكملة للمرحلة الاولى بإضافت نوعية وعمليات تطوير مميزة ولافتة، وهي امتداد لمرحلة التطوير الأولى التي تم استكمالها وتشغيلها بنجاح وكفاءة واقتدار، وبالتالي تم التخلص من وجود المعارض في المناطق السكنية (أبو شغارة وبودانق)، والانتقال إلى منطقة الرقعة الحمراء الحيوية والمناسبة. وتبلغ مساحة الأرض المخصصة للمرحلة الثانية نحو 169،600 متر مربع تقريباً، والمساحة المبنية نحو 6،149 متر مربع تقريباً، ويصل عدد المعارض في المرحلة الثانية إلى 121 صالة عرض بمواصفات مميزة. ويكمل تطوير المرحلة الثانية في هذه المنطقة العدد المحدود من صالات عرض السيارات، ما يزيد من قيمة البيع بالتجزئة، وهذا بدوره سيحدد منطقة سوق الحراج بأكملها لتكون واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لشراء وبيع السيارات المستعملة، ليس فقط داخل إمارة الشارقة ولكن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ما يدعم الاستراتيجية طويلة المدى لإمارة الشارقة، حيث خطط التطوير المستمرة وإنشاء محفظة استثمارية مستقرة تولد إيرادات ثابتة.